احلامنــــــا

احلامنــــــا

منتــــــــدي لكــــــــــل العـــــــرب


    «الارتباك» يسيطر على أول أيام الدراسة: الجداول التعليمية ناقصة.. والصيانة لم تكتمل

    شاطر

    BEDOO
    عضو جديد
    عضو جديد

    الجنس : ذكر

    عدد المساهمات : 63
    نقاط تم الحصول عليها : 143
    تاريخ الميلاد : 12/10/1990

    تاريخ التسجيل : 01/09/2010
    العمر : 26
    المزاج المزاج : تماااااااااااام

    «الارتباك» يسيطر على أول أيام الدراسة: الجداول التعليمية ناقصة.. والصيانة لم تكتمل

    مُساهمة من طرف BEDOO في الأحد سبتمبر 19, 2010 11:42 am

     

    تباينت أحوال المدارس والجامعات فى أول أيام العام الدراسى الجديد، فبينما شهد عدد كبير من المدارس على مستوى الجمهورية حالة ارتباك، تنوعت أسبابها ما بين عدم إنهاء بعضها الجداول الدراسية، وعدم اكتمال أعمال الصيانة والترميمات فى بعضها الآخر، فضلا عن أن الزيارة التى تم الإعلان عنها فى الأيام الأولى للعام الدراسى الجديد لوزير التعليم وضعت البعض الثالث فى حالة استنفار كامل. لكن الوضع كان مختلفا فى الجامعات التى شهدت إقبالا معتادا من الطلاب فى أول أيام السنة الدراسية.


    وقرر الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التربية والتعليم، إعادة توزيع المدرسين على الإدارات التعليمية المختلفة فى مديرياتهم، فى حال زيادتهم على الحد المطلوب فى المدارس، وذلك لسد نسبة العجز التى تعانى منها بعض الإدارات، وعدم وجود عقود جديدة. وعلمت «المصرى اليوم» أن الدكتور أحمد نظيف، رئيس مجلس الوزراء، سيتفقد اليوم عدة مدارس بمدينة ٦ أكتوبر، للوقوف على انضباط العملية التعليمية.


    فى «٦ أكتوبر»، سيطر الارتباك على المؤسسات التعليمية، عقب الإعلان عن زيارة وزير التعليم المرتقبة للمحافظة فى بداية العام لافتتاح بعض المدارس.


    وشهدت مدارس المنوفية فوضى وعدم انتظام، وتبين عدم إنهاء بعض المدارس الجداول الدراسية. وفى المنيا، أحال المحافظ مدير الإدارة التعليمية بالمحافظة للتحقيق، وقرر إعفاء ٥٥ من مديرى المدارس من مواقعهم بسبب عدم انضباط العملية التعليمية فى مدارسهم فى اليوم الأول لبدء الدراسة.


      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس يناير 19, 2017 2:57 pm